Search
Now showing items 1-2 of 2
أثر علامات التشكيل على التسمية السريعة لدى ذوي صعوبات القراءة والعاديين في الصف الرابع الأساسي بسلطنة عمان
(
Qatar University Press
, 2021 , Article)
هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن أثر علامات التشكيل على التسمية السريعة، لدى التلاميذ ذوي صعوبات القراءة والعاديين في الصف الرابع الأساسي. ولتحقيق أهداف الدراسة تم اتباع المنهج الوصفي. وتم تطبيق الأدوات التالية: الاختبارات ...
الدقة التشخيصية لقياسات المفاهيم والتطبيقات الرياضية القائمة على المنهج في فرز صعوبات تعلم الرياضيات في الصف الرابع الأساسي
(
Qatar University Press
, 2021 , Article)
هدفت هذه الدراسة إلى قياس الدقة التشخيصية لقياسات المفاهيم والتطبيقات الرياضية القائمة على المنهج في فرز التلاميذ المُعرضين لصعوبات تعلم الرياضيات في الصف الرابع الأساسي. كما سعت الدراسة إلى تحديد المستويات التصنيفية لتصنيف ...